"شوبا العقارية" تتعاون مع "نادي أرسنال" في دعم وإلهام الجيل القادم من المواهب النسائية

من خلال فيلم بعنوان "التأسيس الجيد بناءٌ للحاضر وركيزةٌ للمستقبل "

الإمارات العربية المتحدة 3 سبتمبر 2024
أطلقت "شوبا العقارية"، المجموعة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مؤخرًا فيلمًا بعنوان "التأسيس الجيد بناءٌ للحاضر وركيزةٌ للمستقبل" في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على مبادراتها الهادفة إلى دعم وتمكين المرأة في المجتمع، وإبراز الجهود المستمرة للمجموعة لتقديم مبادرات تساهم في دعم الفتيات والسيدات في مجال التعليم من خلال برامجها الخاصة بالمدارس والجامعات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند وسلطنة عُمان.
هذه الحملة تبرز التزام الشراكة بتمكين المرأة، وهي منطقة رئيسية تركز عليها ذراعها الخيري.
ويأتي إطلاق هذا الفيلم في إطار سعي المجموعة إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة المرأة، فيعد "صندوق شري كورومبا للتعليم والأعمال الخيرية"، القلب النابض لجهود شوبا الخيرية، مكرسًا لتمكين المرأة من خلال عدد من المبادرات التي تشمل التعليم، والرعاية الصحية، والتوظيف، والإسكان، حيث يسعى إلى إحداث تغيير إيجابي في حياة النساء. تشمل برامج التمكين "أكاديمية شوبا"، "مبادرة الإسكان المجتمعي من شوبا"، "برنامج إعادة تأهيل الأمهات الشابات"، و"برنامج تمكين النساء الريفيات"، التي تهدف إلى تعزيز، وإلهام، وتمكين النساء. من خلال هذه البرامج، تساهم مجموعة شوبا في تحسين حياة أكثر من 23,000 امرأة وفتاة شابة، مما يساعدهن على بناء مستقبل أكثر إشراقًا.


يُظهر الفيلم أنه من الضروري وضع أساس قوي للمستقبل، وبناء إرث دائم، ورعاية قادة الغد. يُقدم الفيلم لمحة ملهمة عن أحلام وطموحات الجيل الجديد من النساء الشابات، موضحًا كيف يمكن تمكينهن من خلال الفرص المتاحة والوصول إليها.
وقال بي. إن. سي. مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة شوبا": "تعد المرأة شريكًا استراتيجيًا في بناء وتعزيز الاستدامة، ومن هذا المنطلق، يأتي تعاوننا مع "نادي أرسنال" لكرة القدم كخطوة مهمة نحو دعم وتمكين المرأة في المجتمع، مع التركيز على الاستثمار في بناء وتطوير مهاراتها، والإسهام بصورةٍ مؤثرة في سد الفجوات التعليمية، والاستفادة من الفرص والآفاق الهائلة التي يتيحها تمكين المرأة. مشيرًا إلى أن الأسس القوية التي نضعها اليوم كفيلة بتغيير حياة الأجيال القادمة، وذلك من خلال ترسيخ العقلية اللازمة لهن لتحقيق النجاح ودفع النمو الاجتماعي والاقتصادي على الصعيد العالمي ، بهدف رفد جيلٍ جديد من المواهب والكفاءات النسائية بالسبل والفراص المناسبة، بما يُسهم في تعزيز جودة حياتهن."
وتؤكد "شوبا العقارية" من خلال هذه المبادرة إمكانية تحقيق النجاح من خلال تعزيز السلوكيات والقيم الإيجابية عبر الرياضة. كما تهدف الشركة من خلال توفير هذه الفرص إلى بناء الأساس لمستقبل مشرق، وضمان استعداد الشابات للاضطلاع بأدوارهُنَّ القيادية مستقبلًا. وتعتبر الشراكة بين "شوبا العقارية" و"نادي أرسنال" خطوة إضافية نحو إحداث تغيير ملموس في مستوى التساوي في الفرص المتاحة للاعبات.
ويجسد هذا التعاون الالتزام بتحقيق المساواة في رياضة كرة القدم من خلال التكافؤ في الفرص المتاحة للجميع. ولا تقتصر هذه المبادرة على تعزيز فرص النجاح للسيدات الرياضيات فحسب، بل ترسي أيضًا نموذجًا لتجاوز الحواجز بين الجنسين في الرياضة.
من جانبها، قالت جولييت سلوت، المدير التجاري في نادي "أرسنال لكرة القدم": "تعكس قصة فريقنا للسيدات مفهوم الشمولية وما يمكن أن نحققه من خلالها. وبدأ فريق أرسنال للسيدات كبرنامجٍ يديره فريقنا المجتمعي، وكان يهدف إلى منح الفتيات الشابات الفرصة للمشاركة في لعبة كرة القدم لأول مرة. وتحول هذا البرنامج فيما بعد إلى فريقٍ محترف، تمكن بعد 37 عامًا من الفوز بـ 51 لقبًا، وتحطيم العديد من سجلات حضور الجماهير، متخذًا من ملعب الإمارات أرضًا له. إن التزامنا بالشمولية والتقدم رحلةٌ مستمرة لا تتوقف أبدًا، فدائماً، ما يكون هناك مجالٌ للتطور والمضي قُدُمًا. وفي إطار تعاوننا مع "شوبا العقارية"، نتطلع لدعم برامجها التي تهدف إلى دعم الفتيات الشابات في جميع أنحاء العالم."
وتواصل "شوبا العقارية" التزامها بالاستثمار في تعليم وتطوير قدرات الفتيات والسيدات، من أجل إحداث فارقٍ ملموس وبناء مستقبل أفضل للجميع.
رابط الفيلم:
يوتيوب: فيلم "التأسيس الجيد بناءٌ للحاضر وركيزةٌ للمستقبل"
لينكدإن: فيلم "التأسيس الجيد بناءٌ للحاضر وركيزةٌ للمستقبل"
فيسبوك: فيلم "التأسيس الجيد بناءٌ للحاضر وركيزةٌ للمستقبل"
الوكالة الإبداعية: أيه كي كيو أيه - AKQA
شركة الإنتاج: بوليون للإنتاج - Bullion Productions
المخرج: جيمس ويليس
مدير التصوير: آرثر لوفداي