إي أم أكس تستعرض أحدث الحلول لخدمات قطاع التجارة الإلكترونية في القمة الدولية للتصدير الإلكتروني IGEXX في إسطنبول

بهدف تعزيز شراكاتها الدولية وتوسيع شبكتها العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2024:
اختتمت إي أم أكس، الذراع اللوجستية لسفن إكس (7X) والمزود الرائد لخدمات التوصيل السريع والطرود وحلول الميل الأخير في المنطقة، مشاركتها في القمة الدولية للتصدير الإلكتروني، التي أقيمت في مركز خليج للمؤتمرات في إسطنبول، تركيا، يومي 4 و5 سبتمبر الجاري. وجاءت هذه المشاركة في إطار سعي الشركة لتعزيز شراكاتها الدولية وتوسيع شبكتها العالمية وزيادة حضورها في أسواق الشحن الكبرى، مستفيدةً من الإقبال الكبير على القمة ومشاركة نخبة من روّاد التصدير الإلكتروني وممثلي الأسواق العالمية.

وخلال مشاركتها في القمة، استعرضت الشركة أبرز حلولها وخدماتها المتميزة المصممة لتلبية احتياجات الشركات بمختلف أحجامها مع التركيز على تجربة التوصيل المتميزة التي توفرها للمستخدم النهائي عبر خدمات توصيل الميل الأخير من "إي أم أكس". كما سلطت الضوء على خدمة "إي أم أكس انترناشونال" المتخصصة في توصيل الطرود في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتيح لشركات التجارة الإلكترونية توسيع نطاق أسواقها والوصول إلى متعاملين جُدد في المنطقة.

وقال طارق الواحدي، مدير عام شركة "إي أم أكس": "تعكس مشاركتنا في "القمة الدولية للتصدير الإلكتروني" الاهتمام الكبير الذي نوليه في "إي أم أكس" بإقامة شراكات استراتيجية والتعاون مع أبرز الشركات العالمية، وذلك إيماناً منّا بأهمية التكامل بين الخدمات وخصوصاً في مجالي التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية. وبينما نمضي قدماً في مسيرتنا، فإننا نتطلع إلى تعزيز مكانتنا كشريك استراتيجي في مجال الخدمات اللوجستية، مع التركيز على الابتكار والتوسع في الأسواق العالمية، بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع التجارة الإلكترونية على مستوى العالم وتقديم أعلى مستويات الخدمة لمتعاملينا."

وتؤكد "إي أم أكس" التزامها بتقديم حلول لوجستية متطورة تلبي متطلبات السوق المتنامية، بما يساهم في دفع عجلة التطور والتحول الرقمي في قطاع التوصيل السريع والطرود وحلول الميل الأخير.