تصريح سعادة عبدالله علي بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

.

نحتفل في دولة الإمارات العربية المتحدة في الـ 28 من أغسطس بيوم المرأة الإماراتية إعلاءً وتقديراً لمساهماتها العظيمة وتضحياتها الكبيرة ودورها في رفعة الوطن وازدهاره. وبفضل دعم وجهود الآباء المؤسسين والقيادة الرشيدة، أثبتت المرأة الإماراتية جدارتها في شتّى المجالات الاقتصادية والعلمية والفكرية والثقافية، فغدت شريكاً أساسياً مؤثّراً في مسيرة التنمية والتطوّر التي تشهدها دولتنا الحبيبة.

ونغتنم هذه المناسبة لنرفع أسمى آيات التهاني لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لـمؤسَّسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أم الإمارات.

ونفخر في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالدور الاستثنائي للمرأة الإماراتية في تطوير وتنفيذ استراتيجيات الموارد البشرية، حيث حقّقت إنجازات ملموسة في مختلف المناصب القيادية والإدارية، ما يُجسّد الثقة الكبيرة التي تضعها القيادة الحكيمة بقدرات وإمكانات المرأة.

ونؤكّد في الدائرة حرصنا على تمكين المرأة وتوفير كافة الفرص لها لتُسهم بكفاءة في تحقيق التطلّعات والرؤى الوطنية وعلى رأسها رؤية "نحن الإمارات 2031" ورؤية "مئوية الإمارات 2071". ونحن على يقين أن نجاح المرأة هو نجاح للوطن بأكمله.