"لامبورغيني دبي" تحصد "جائزة لامبورغيني لتميّز الوكلاء"

تقديراً لاستراتيجيتها التسويقية الاستثنائية وجهودها الترويجية المميزة

الإمارات العربية المتحدة، 29 ديسمبر 2023: حصدت "لامبورغيني دبي" (Lamborghini Dubai) "جائزة لامبورغيني لتميز الوكلاء" ضمن فئة التسويق على مستوى العالم، ما يؤكد التزامها الراسخ وتعاونها الوثيق في ابتكار استراتيجيات تسويق فعالة.

ومُنحت "لامبورغيني دبي" هذه الجائزة تقديراً لاستراتيجياتها التسويقية المبتكرة والاستثنائية ضمن قطاع السيارات، فقد نجحت الشركة في جذب انتباه الجماهير والتفاعل معهم، فضلاً عن ترك تأثير دائم عليهم، ما أرسى سقفاً جديداً للتميز في الحملات الترويجية. كما شهد حفل توزيع الجوائز تكريم الإنجازات والمساهمات الاستثنائية التي قدّمها وكلاء "لامبورغيني" الآخرين للعلامة التجارية ومجتمعاتهم ضمن فئتين متميزتين أخريين.

وقال راكان تركي، الرئيس التنفيذي لشركة "لامبورغيني أبوظبي ودبي": "أفخر بهذا الإنجاز الرائع الذي توج بحصولنا على جائزة تميز ضمن فئة التسويق. وأثمر التزامنا الراسخ وبراعتنا وتفكيرنا الإبداعي وسعينا الدائم نحو التميز في ترك أثر دائم على مجتمع لامبورغينيعلى المستويين المحلي والعالمي. لقد كان عاماً استثنائياً لنا وتتويجنا بهذه الجائزة يجعله أكثر روعة، حيث تجسد هذه الجائزة التعاون السلس بين فريق العمل وتفانيه المستمر للارتقاء بالعلامة التجارية لشركة لامبورغيني والحفاظ على قيمها الأساسية".

وشكلت "جوائز التميز" منصة لتكريم الجهود المشتركة لوكلاء "لامبورغيني" والاحتفاء بها حول العالم، ما يجسد التزام العلامة التجارية بدفع الحدود وتقديم فخامة وأداء لا مثيل لهما في قطاع السيارات.